Zamen | زامن
سامسونج تنشر إعتذارا للسوق الأمريكي بسبب إحتراق أجهزتها
يقول المثل «أن تصل متأخرا خير من أن لاتصل» وهذا المثل ينطبق على سامسونج الذي نشرت اليوم إعتذارا للسوق الأمريكي على الصحف الأمريكية بسبب إنفجار هواتفها Note 7.شخصيا ذكرت سابقا وضمن فيديو الخاص بنوت 7 أن سامسونج لم تستطع التعامل مع الأمر «إعلاميا» بشكل ممتاز حيث أنها تتأخر دائما وهذا يضرها للأسف وخطوة الإعتذار هذه بوجهة نظري كان المفروض أن تتم قبل مدة.بكل الأحوال فإن سامسونج إختارت ثلاثة صحف كبيرة للإعتذار بها على أمل إستعادة بعض من محبيها بهذا السوق مثل: The Wall Street Journal، The New York Times، The Washington Post.الرسالة مختومة بواسطة رئيس سامسونج للسوق الأمريكي، وحتى الآن كما يبدو فإن الشركة مازالت تبحث عن سبب هذه الإنفجارات ولم تعرف أو تبين ماهو السبب لكن ذكرت بأنها ستذكر جميع التفاصيل بمجرد أن تعرف السبب.
See this content immediately after install